منتدى الجنسانية يختتم مساران تدربييان مع جامعة بيت لحم وجامعة بيرزيت

ايار 2015

اختتم المنتدى العربي لجنسانية الفرد والاسرة وبالشراكة مع جامعة بيت لحم وجامعة بير زيت مساران تدريبيان في كل من جامعة بيرزيت وجامعة بيت لحم بمشاركة 34 طالب/ة، من تخصصات مختلفة.

 وشمل المساران عدد من المضامين والحوارات في قضايا جنسانية متنوعة ومختلفة من بينها الجنسانية من منظور اخلاقي واجتماعي، الجندر والجنسانية، العنف والتحرش الجنسي، الطفولة والمراهقة وغيرها من المضامين.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن فلسفة المنتدى القائمة على تطوير ورفع الوعي في المضامين الجنسانية مع مختلف القطاعات في المجتمع الفلسطيني ومن بينها طلبة الجامعات الفلسطينية، ويعمل المنتدى بشكل دوري بالشراكة مع هذه الجامعات.

يذكر ان البرنامج استغرق ما يقارب شهرين في كل جامعة بواقع لقاء اسبوعي أربع ساعات لكل لقاء وقد شهد البرنامج تفاعل واهتمام كبير من المشاركين/ات حيث عمل كل مشارك/ة على تنفيذ لقاء تعريفي بإحدى المضامين الجنسانية بحضور ما يزيد عن 150 فلسطيني/ة من مختلف الفئات العمرية وفي مواقع جغرافية متنوعة من الضفة الغربية والقدس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم المنتدى العربي لجنسانية الفرد والاسرة وبالشراكة مع جامعة بيت لحم وجامعة بير زيت مساران تدريبيان في كل من جامعة بيرزيت وجامعة بيت لحم بمشاركة 34 طالب/ة ، من تخصصات مختلفة.