منتدى الجنسانية ينفذ سلسلة ورشات عمل "من وين جيت"

لأن لكل سؤال جواب ولأنه من واجبنا احترام عقول أطفالنا والإجابة عن تساؤلاتهم، وضمن فعاليات حملة "من وين جيت" التي تركز على موضوع التربية الجنسية للاطفال، بدء منتدى الجنسانية بتنفيذ العديد من ورشات العمل التي تستهدف مجموعات مربيات وأمهات بعدة مناطق بفلسطين.

 

فخلال شهر شباط وآذار تم تنفيذ 15 ورشة تدريبية بالتعاون مع عدة مؤسسات من المجتمع المدني ومنها مركز جبل النجمة للتأهيل في رام الله، روضة دائما معا في قرية صفا، مركز العودة لتأهيل الطفولة والشباب  في مخيم طولكرم، جمعية فتيات بيت سيرا في قرية بيت سيرا، و أخيرا مركز الكرامة في مخيم الجلزون.


 

هدفت الورشات إلى  تعزيز وعي الأمهات والمربيات العاملات بالمراكز والروضات حول أهمية التربية الجنسية للأطفال "وأهمية دور الأهل في عملية الحوار الجنساني كمقدمة للتربية الجنسانية، وحق الطفل في المعرفة وعلى حق الأهل في نقل هذه المعرفة لأطفالهم ووضعها بالسياق القيمي والأخلاقي الملائم لهم".

 

لأن لكل سؤال جواب ولأنه من واجبنا احترام عقول أطفالنا والإجابة عن تساؤلاتهم، وضمن فعاليات حملة "من وين جيت" التي تركز على موضوع التربية الجنسية للاطفال، بدء منتدى الجنسانية بتنفيذ العديد من ورشات العمل التي تستهدف مجموعات مربيات وأمهات بعدة مناطق بفلسطين. فخلال شهر شباط وآذار تم تنفيذ 15 ورشة تدريبية بالتعاون مع عدة مؤسسات من المجتمع المدني ومنها مركز جبل النجمة للتأهيل في رام الله، روضة دائما معا في قرية صفا، مركز العودة لتأهيل الطفولة والشباب في مخيم طولكرم، جمعية فتيات بيت سيرا في قرية بيت سيرا، و أخيرا مركز الكرامة في مخيم الجلزون.