السؤال

أنا هيبة من الجزائر عمري 14 سنة أريد أن أعرف ما هي العادة السرية عند البنات و كيف أصل إلى النشوة الجنسية حيث أنني أحيانا أقوم بالسحاق مع أختي و لكن الان أريد التخلي عن ممارسة السحاق و أريد أن أصل إلى النشوة الجنسية بنفسي في فراشي و بدون أن أفقد عدريتي هل من أحد يساعدني في السر ؟؟

الجواب
لعزيزة هيبة
شكرا لتوجهك الينا
ان رغبتك الجنسية وحاجتك الملحة لاشباعها هي أمر طبيعي ومرتبط بالتغيرات الجسدية والنفسية في هذه المرحلة العمرية وهي جيل المراهقة، حيث تنشط الغدد الجنسية ويتم افراز هرمونات تؤجج الرغبة الجنسية لدى الأنسان، وتحفزه على الاستكشاف والتجريب بهدف الوصول الى النشوة الجنسية. 
وبالتالي وبالاجابة على الشق الثاني من سؤالك، فلا توجد طريقة محددة يستمتع بها الانسان جنسيا وإنما أي احتكاك أو مداعبة للأعضاء الجنسية ستسبب لذة جنسية، علما أنه بالامكان الحصول على النشوة بمجرد الضغط على منطقة العانه وبدون اللمس المباشر للأعضاء الجنسية. 
فيما يتعلق بالشق الأول من سؤالك، نود أن نؤكد على المعايير والضوابط لأساليب الاستكشاف والممارسات الجنسية بهدف المتعة على الرغم من المرحلة العمريه الحاليه التي أنت بها حاليا. سنركز باجابتنا على عدة مستويات:
 
أولا: كمبدأ، من غير المقبول ممارسة العلاقة الجنسية بين الأخوة والأخوات لأنه ستكون لها تداعيات نفسية واجتماعية سلبية لاحقا ستؤثر على المبنى الأسري ككل وستسبب لك ولاختك معاناة نفسية في مراحل لاحقة من حياتكما. بالاضافة الى ذلك، نحن لا نعرف كم هو عمر أختك ولكن لو كانت أختك أصغر سنا منك فستكون علاقتك معها بمثابة اعتداء جنسي عليها، ولو كانت أكبر منك فالعكس هو الصحيح وستبقى هذه العلاقة ضمن اطار الاستغلال الجنسي. 
 
ثانيا: وهو مرتبط بالنقطة الاولى، هذه العلاقة ليست علاقة "سحاقية"، أو باللغه الأصح "علاقة مثلية"، لأن المثلية الجنسية مرتبطة بالتوجه الجنسي والميول وليس بالفعل الجنسي فقط، وعلى جميع الأحوال لا تكون بين الأخوات وأنما بين شريكات غريبات تجمعهن مشاعر انجذاب وحب.
 
ثالثا: أنت تعتبرين طفلة حتى جيل 18 وبالتالي وعلى الرغم من نضجك الجسدي واحتياجاتك الجنسية، إلا أن نضجك العقلي والعاطفي لم يكتملا بعد وبالتالي لست جاهزة لاتخاذ قرارات تتعلق بعلاقات جنسية مع طرف آخر وأي قرار غير مدروس ستكون له تداعيات وآثار سلبية عليك على المدى الطويل
 
نرجو أن نكون قد أجبنا على تساؤلك
بالنجاح   

 

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك