السؤال

انا بنت عمري 21 لدي نشوه قويه جدا حتى انني لازم اعمل العاده من ساعتين ال ثلاث ....المشكله مش هنا .. المشكلة اني صرت امارس السحاق مع صديقتي وهذا بوضع منطقتها على منطقتي (البظر) والمسح والحك وايضا احيانا بادخال حلمات الصدر داخل عضوها .فهي صارت بدها تجيب بنات اكثر ونصير نمارس سحاق جماعي بس انا خايفه لانو هيك وبستثار بقوه مابعرف كيف لو مع ناس اكثر .... هل هذا رح يأثر عليا لما اتزوج او انو عادي وبعد كيف نمارس بطريقة امنه

الجواب
المتوجهة العزيزة
شكرا لتوجهك لمنتدى الجنسانية
فيما يتعلق بالشق الأول من سؤالك حول "النشوة القوية" وممارستك للاستمتاع الذاتي لمدة ساعتين أو ثلاثة فإننا نؤكد على أن هذا السلوك ليس بالوضع الصحي لفتاة تبلغ من العمر 21 عاما وننصحك بالتوجه لطلب المشورة الطبية أو النفسية لفهم هذه الحالة المتواصلة من ممارسة الجنس. قد يعود هذا السلوك الى العديد من الأسباب، الجسدية - الطبية أو أسباب نفسية تدفعك الى هذه الحالة الادمانية.  قد تكون هذه المشورة المهنية بمثابة بداية حل وتوضيح للشق الثاني من سؤالك والذي برأينا مرتبط بحالة "الادمان الجنسي" التي نستشفها من وصفك لطبيعة العلاقة مع صديقتك.
من الجدير بالذكر بأنه وخلال فترة المراهقة كثيرا ما يقوم المراهقين والمراهقات بالتجريب الجنسي مع بعضهم البعض كجزء من حاجتهم\ن للاستكشاف والتعلم حول اجسادهم وأجساد الآخرين. لكنك بجيل 21 ولست مراهقة وسلوكك وتساؤلاتك حول طبيعة ممارساتك الجنسية مع صديقتك ومع أخريات بمجموعة وتخبطاتك بموضوع علاقتك الزوجية مستقبلا، كلها تساؤلات بحاجة الى اخصائي\ة مهني لمساعدتك بالاجابة عليها وتوضيحها.

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك