السؤال

انا امارس العاده السرية كثير ومره ادخلت جسم صلب واكتشفت خروج دم خفيف جدا لكن لم اشعر باالم ابدا ..هل هو دم الغشاء ام ماذا؟ (22 عاما)

الجواب
انا امارس العاده السرية كثير ومره ادخلت جسم صلب واكتشفت خروج دم خفيف جدا لكن لم اشعر باالم ابدا ..هل هو دم الغشاء ام ماذا؟
 (22 عاما)
 
من الصعب الاجابة بشكل دقيق على سؤالك دون اجراء معاينة وفحص طبي، لكن من خلال سؤالك الاحتمال ان يكون الغشاء قد اتسع او تمزق هو عال وممكن ان يكون الدم الخفيف الذي تتحدثين عنه هو ناتج عن اتساع الغشاء وتمزق الاوعية الدموية به، وقد يكون هنالك احتمال اخر وهو انك عند ادخالك لهذا الجسم الصلب ان تكوني قد سببت الى جرح صغير داخل فتحة المهبل.
بالنسبة للوجع فليس بالضرورة ان تشعري بالم عند ادخالك اي شيء الى فتحة المهبل (خلافا للمعتقدات السائدة) وخصوصا اذا كنت مثارة جنسياً وكانت منطقة المهبل لديك رطبة وتسمح بدخول الجسم الصلب بدون الشعور بألم شديد.

اتفهم جدا شعورك بالقلق حول هذا الموضوع، لكن عليك ان تعلمي ايضا ان الكثير من الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة وايضا ليس بالضرورة ان يخرج دم عند ممارسة الجنس اول مره او ادخال اي جسم صلب الى فتحة المهبل
 
من المهم هنا ايضا لفت نظرك لموضوع النظافة وغسل اليدين او الجسم الصلب قبل وبعد ادخاله الى فتحة المهبل وذلك للحفاظ على نظافة اعضاءك الجنسية والوقاية من الجراثيم او الأوساخ التي قد تكون على يديك او على الجسم الصلب. 

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك