السؤال

السلام عليكم هل ممارسة العادة السرية القبيحة بوضع الاصبع او الهاتف مثلا على المنطقة من فوق الملابس والضغط يؤذي او يصل الى الغشاء وهل فعل هذا اثناء الدورة بالضغط بالفوطة يؤذي وماهو مكان غشاء البكارة بالتحديد هل يحتسب طول الشفرين الصغيرين ام لا وشكرا مشبقا

الجواب

الاجابة:

ممارسة الاستمتاع الذاتي (العادة السرية) هو امر طبيعي جدا، وعند استثارة الفتاة وحتى وصولها الى النشوة الجنسية (الاورجازما)، تخرج من المهبل افرازات معينة ترطب فتحة المهبل والمنطقة المحيطة بها. هذه الافرازات هي طبيعية جدا وهي تسهيل عملية دخول القضيب عند ممارسة الجماع.

بالنسبة للدم، اعتقد انك تسألين حول تأثير ممارسة الاستماع الذاتي على غشاء البكارة وخروج الدم. اولاً، غشاء البكاره موجود داخل فتحة المهبل وعلى بعد 2-2.5 سم من الفتحة. ثاليا، تمزق الغشاء او توسيعة يحدث بشكل عام عند مداعبة منطقة الغشاء او عن طريق ادخال القضيب او اي شيء اخر الى فتحة المهبل، ثالثاً، هنالك الكثير من الفتيات اللواتي يولدن بدون غشاء بكارة وايضاً ليس بالضرورة خروج دم عند تمزقه.

بالنسبة لغشاء البكارة، بكل الاحوال المداعبة الخارجية لعضو المرآه الجنسي لا يسبب في تمزف غشاء البكارة، لان الغشاء موجود فتحة المهبل من الداخل وادخال العضو الذكري (القضيب) بالقوة الى فتحة المهبل يسبب في معظم الحالات الى الم والى تمزق الغشاء. لكن احيانا قد يتسع الغشاء قليلا من خلال مداعبة فتحة المهبل (اما عن طريق الاستمتاع الذاتي او مداعبة شخص اخر لفتحة المهبل)، وهذا يتعلق بطريقة المداعبة ونوع الغشاء.

من الجدير ذكرة هنا، ان الكثير من الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة وهذا امر طبيعي ايضا، كما انه ليس بالضرورة خروج دم عند تمزقه

بالنجاح لك 

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك