السؤال

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته من كان عمري بالتقريب 4 سنوات و كان عندنا ابن عمي ضيف عمرو كان 13 سنة انا ما افتكر كثير لكن كل اللي افتكرو انو في مرة اخدني لغرفة لوحدي نزع ملابسي التحتية و اعتد

الجواب


ما تعرضت له وانت طفلة هو اعتداء جنسي من قبل ابن عمك بغض النظر عن جيلة الصغير حينها، والاعتداء الجنسي وخصوصا من قبل قريب بسبب العديد من الازمات النفسية للمعتدى عليها واحيانا تكتشف الفتاه هذه العوارض والازمات النفسية بعد سنوات وفي جيل اكبر.
سؤالي لك، هل تحدثت مع احد عن هذا الاعتداء؟ هل ذهبت لاستشارة او لعلاج نفسي؟؟ هذه الامور مهمه جدا لمساعدك في التعامل مع الاعتداء الجنسي.

بالنسبة لغشاء البكارة، كيف تأكدت ان غشائك ممزق؟؟، بكل الاحوال المداعبة الخارجية لعضو المراه الجنسي لا يسبب في تمزف غشاء البكارة، لان الغشاء موجود فتحة المهبل من الداخل وادخال العضو الذكري (القضيب) بالقوه الى فتحة المهبل يسبب في معظم الحالات الى الم والى تمزق الغشاء. لكن احيانا قد يتسع الغشاء قليلا من خلال مداعبة فتحة المهبل (اما عن طريق الاستمتاع الذاتي او مداعبة شخص اخر لفتحة المهبل)، وهذا يتعلق بطريقة المداعبة ونوع الغشاء.
من الجدير ذكرة هنا، ان الكثير من الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة وهذا امر طبيعي ايضا، كما انه ليس بالضرورة خروج دم عند تمزقه.
في حال كان موضوع الغشاء يقلقك كثيرا، انصحك بالتوجه الى طبيبة نساء لفحص موضوع الغشاء واخبارها عن الاعتداء.

لمزيد من المعلومات حول الاعتداء الجنسي تستطيعين تصفح موقع جمعية السوار: www.assiwar.org

 

 

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك