السؤال

مرحبا. انا فتاة عمري 21 عام. تزوجت منذشهر تقريبا, مشكلتي اني لا اصل الى الاورغازم بالرغم من مساعدة زوجي لي لكن لا اصل. احب الوصول بطريقة الاحتكاك الخارجي التي قد تعودت عليها قبل الزواج فما الحل لكي اص

الجواب


لا داعي للقلق لان ما تصفينه وتشعرين به هو امر شائع جداً بين النساء والفتيان أثناء ممارستهن للجنس. حيث أن معظم النساء لا يصلن الى النشوة الجنسية (الأورغازم) من خلال ولوج القضيب الى المهبل، على الرغم من انهن يشعرن بلذة وبشهوه جنسية كبيرة.
 
بشكل عام تصل النساء والفتيات الى الأورغازم أثناء الجماع، من خلال المداعبة المباشرة للبظر وهذا يكون من خلال مداعبة الرجل للبظر والمنطقة المحيطة به، إما عن طريق اليد او من خلال ممارسة الجنس الفموي، وفي بعض الأحيان مداعبة المرأة لنفسها اثناء ممارسة الجماع.  

هنالك العديد من الوضعيات الجنسية والتي من خلالها يستطيع الرجل ايلاج قضيبة ومداعبة البظر في نفس الوقت، وفقط من خلال التجربة تتعرفون على الوضعيات التي تمتع كلاكما جنسياً.
مهم ايضاً التنويه الى نقطة هامّة وهي ان الجنس لا يتوقف بالضرورة عند وصول الرجل الى النشوة الجنسية، وممكن ان يستمر الرجل في مداعبة زوجته حتى بعد القذف ووصوله الى مرحلة الأورغازم.

ممكن الإستعانه ببعض الكتب والأفلام التي اعدت خصيصاً لمساعدة الازواج في تطوير حياتهم الجنسية والحميمية.




 

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك