السؤال

مرحبا انا فتاة غير متزوجة اعيش في بلد اوروبي منذ فترة مارست الجنس الخارجي (احتكاك العضوين بدون ادخال ) وبعد فترة تأخرت دورتي فخفت من موضوع الحمل، أجريت اختبار الحمل المنزلي وكان سلبي ولكني أردت ان

الجواب

الاجابة:

يحدث الحمل عموما عندما تصل الحيوانات المنوية الموجودة بالسائل المنوي الذي يقذفه الرجل إلى البويضة الناضجة لدى المرأة. احتمالات الحمل عالية جدا في حالة الجماع الجنسي الكامل ولكن هناك احتمال ضئيل جدا بوصول الحيوانات المنوية إلى المهبل ومنها إلى البويضة في حال تم قذف السائل المنوي قريبا جدا من فتحة المهبل (الممارسة الخارجية التي تحدثت عنها ) . 

من النادر جدا جدا ان يحصل تسرب للحيوانات المنوية الى داخل المهبل، حيث ان معظم الحيوانات المنوية التي تُقذف خارج المهبل تموت مباشرة بسبب نوع البيئة الخارجية للجسم ودرجة حرارتها.
بكل الاحوال ننصحك باستعمال وسائل منع الحمل، كوسيلة امنة للحماية من الامراض الجنسية والحمل.

بلنسبة لغشاء البكارة، بكل الاحوال المداعبة الخارجية لعضو المرآه الجنسي لا يسبب في تمزف غشاء البكارة، لان الغشاء موجود فتحة المهبل من الداخل وادخال العضو الذكري (القضيب) بالقوة الى فتحة المهبل يسبب في معظم الحالات الى الم والى تمزق الغشاء. لكن احيانا قد يتسع الغشاء قليلا من خلال مداعبة فتحة المهبل (اما عن طريق الاستمتاع الذاتي او مداعبة شخص اخر لفتحة المهبل)، وهذا يتعلق بطريقة المداعبة ونوع الغشاء.
من الجدير ذكرة هنا، ان الكثير من الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة وهذا امر طبيعي ايضا، كما انه ليس بالضرورة خروج دم عند تمزقه.

بالنجاح

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك