السؤال

أنا شاب في مرحلة المراهقة واشعر بشهوة جنسية قوية ولا استطيع الصبر اتفقت مع امراة اعرفها تبلغ من العمر 40سنة ولكنها مازالت جميلة ومثير على الزواج منها حتى أستطيع تفريغ شهوتي معها ولا اقلق بسبب الحمل فهي لم تعد تاتيها الدورة ونحن نمارس كل يوم تقريبا فل هذا الشيء صواب ام لا ؟؟؟؟وشكرا

الجواب

الاجابة:

نقدر توجهك الينا,

اولا ما المقصود بمرحلة المراهقة؟ هل انت تحت جيل ال 18, اذا كان الجواب نعم فهذه العلاقة "غير سليمة" بتاتا وتعتبر استغلالا جنسيا وننصحك بايجاد مرافقة مهنية واخذ الاستشارة باسرع وقت.

اما عن تفريغ الشهوة:

شعور جميل انك تشعر بشهوه جنسية دائمه، فالشهوه الجنسية هي حاجة طبيعية وصحيّة جداً عند النساء والرجال. وتيرتها وحدّتها تختلف من شخص الى اخر، وهذا طبعاً يتعلق بعدة عوامل منها: الجيل، حيث تكون الشهوه الجنسية في اوجها في مرحلة المراهقة بسبب التغييرات الهورمونية في الجسم; النشاط الجنسي لدى الشخص (اذا كان الشخص فعّال جنسياً ام لا)، بالاضافة الى عوامل نفسية واجتماعية متعددة. 
 
طريقة تفريغ هذه الحاجة تختلف بين الأفراد وبين والمجتمعات المختلفة. فهنالك من يمارس الجنس بالاضافة الى الاستمتاع الذاتي لتفريغ هذه الطاقة، وهنالك مجتمعات وثقافات ترفض اي ممارسة جنسية قبل الزواج، فيكتفي الفرد حينها بممارسة الاستمتاع الذاتي لتفريغ طاقاته الجنسية. 

بكلمات اخرى، الشهوه الجنسية هي حاجة ضرورية وصحيّة وطريقة تفريغها تختلف من شخص الى اخر، وهي مرتبطه بالفرد نفسه وبقناعاته الشخصية حول كيفية تفريغ هذه الطاقة.
 
اما عن علاقتك الحالية مع هذه الامراة, باعتقادنا هذه العلاقة تخطت الحدود المنطقية ان كانت من ناحية الجيل وان كانت من ناحية المضمون والامر لا يقتصر فقط على موضوع الحمل, بنهاية المطاف الامر يتعلق بك وبقناعاتك الشخصية ومبادئك , ننصحك بالتفكير بشكل عميق واخذ بالحسبان جميع الابعاد لاحقا.
شكرا وبالنجاح
 

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك