السؤال

السلام عليكم ورحمة الله .. انا عندي سؤال وهو مشكلة في نفس الوقت .. زوجي يعمل العاده السرية حتى بعد الزواج مع اني اعطية كل الي يطلبة هو يحس ان فيه مشاء الله طاقة اكبر فلا يريد ان ينهكني ولكنني اتضايق ك

الجواب


اتفهم جداً شعورك بالإنزعاج والبلبلة بسبب ممارسة زوجك للإستمتاع الذاتي (العادة السرية) وتساؤولك ما اذا كان يشعر بالإكتفاء الجنسي معك ام لا؟!!. وهو سؤال متكرر لدى الكثير من النساء.
من خلال سؤالك افهم انك شاركت زوجك بهذه المشاعر وهو امر في غاية الأهمية، لان الحوار والمشاركة في كل ما يتعلق بحياتنا الجنسية مع الشريك/ة، هو امر مهم وضروري، من خلاله نطوّر حياتنا الجنسية ونعرّف الشريك/ة على احتياجاتنا الجنسية والعاطفية.

هنالك الكثير من الأزواج اللذين يتمتعون من خلال ممارسة الجنس مع الشريك/ة وايضاً من خلال ممارسة الاستمتاع الذاتي، والزواج لا يلغي بتاتاً استمرار الفرد (ذكراً او انثى) من ممارسة الاستمتاع الذاتي، وقد يتمتع في الحالتين.

ما يهمني هنا ايضاً هو انت، كيف تشعرين في علاقتك الحميمية والجنسية مع زوجك؟ هل تتمتعين انت ايضاً؟ هل تشاركيه باحتياجاتك الجنسية وتتحاورين معه؟؟؟، انت قلت "انك تشعرين بذهاب اهم الاعمال منك"، فماذا عنك؟ هل تمارسين الجنس مع زوجك لتمتعية بالأساس ام لتمتعي نفسك ايضاً؟؟، من المهم التأكيد هنا ان الاستمتاع الجنسي للفرد في العلاقة الجنسية مربوط بإستمتاع الآخر معه.

بالنجاح

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك