السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي انا عندي مشكل في سرعة القذف ومع دلك استمر تصبح مرتين اقدف السؤال هل يمكن للمرأة ان تحمل والسؤال الثاني عندما اقدف احس باﻷلم والحرق في العضو الذكري بتاعوارجو انشالله ان تفيدني بشيءوشكراً

الجواب

الاجابة:

الشق الاول من السؤال غير واضج لنا بخصوص الحمل. 

اما عن القذف المبكر هو احد الشكاوي الجنسية الشائعة لدى الرجال، حيث تصل نسبة الرجال الذين يعانون من القذف المبكر الى حوالي 30-40%. هنالك بعض الرجال الذي ينجحون في  التغلب على المشكلة من خلال زيادة الانتباه والوعي للموضوع ومن خلال استعمال التمارين التالية التي تؤجل عملية القذف: 
خلال ممارستك الإستمتاع الذاتي (ما يسمى بالعادة السرية) تصل الى مرحلة تستصعب بها السيطرة على نفسك وتقوم بقذف السائل المنوي. حاول الانتباه متى تقترب هذه المرحلة، وحاول عندها التوقف عن ممارسة الاستمتاع الذاتي من خلال الضغط على رأس القضيب وإنزاله إلى الأسفل (أي بالوضع المرتخي) كي تمنع القذف. قم بهذة المحاولة ثلاث مرات وفي المرة الرابعة تستطيع ان تقذف. 
حاول اجراء هذا التمرين لوحدك، بهدوء، وبدون شريكة، ومع الوقت ستصبح قادراً على السيطرة على القذف. في حال لم تنجح في التمارين، من المفضل التوجه الى الطبيب/ة او احدى عيادات العلاج الجنسي.

 

بالنجاح

أسئلة ذات صلة

هل لديك سؤال يتعلق بحياتك وصحتك الجنسية ؟

هل تبحث/ين عن عنوان يقدم لك الإجابات مع الحفاظ على الخصوصية والسرية؟

نحن هنا للرد على جميع التساؤلات بصراحة، مهنية مطلقة وبدون خجل............

اطرح سؤالك