ساهم معنا في نشر الوعي الجنساني

المنتدى العربي لجنسانية الفرد والاسرة هو مؤسسة أهلية قطرية، تعنى بالتنمية المجتمعية من خلال تلبية الحاجات والطموحات التربوية والإرشادية المتعلقة بالصحة الإنجابية وجنسانية الفرد والأسرة في المجتمع الفلسطيني، عبر حوار مفتوح مع هذا المجتمع وشراكة فاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني ذات الصلة. يشكل المنتدى مرجعية مهنية وفكرية محلية في قضايا الجنسانية عموماً، ويبني جسوراً مهنية وثقافية مع المؤسسات العربية والعالمية العاملة في المجال نفسه والتي تشترك معه في توجهاته التقدمية.

 

يعتمد المنتدى في عمله على دعم بعض الصناديق المحلية أو الدولية، لكنه يقدم تجربه ريادية في إعتماد دعمه على الموارد المحلية في فلسطين من خلال مساهمات الافراد والمؤسسات التربوية الصغيره التي ترى في المنتدى طوق نجاة ومؤسسة أهلية ملتزمة في القضايا المجتمعية والوطنية، ومتميزة وسباقة في مجال عملها.

بهذا نتوجه لكم/كن افراداً وجماعات للمساهمة والتبرع للمنتدى العربي لجنسانية الفرد والاسره ومساندتنا في عملنا الشاق والهام لنشر الوعي الجنساني. خاصة ان مساهتمكم/كن هذه ترصد لمشاريع محلية وفئات مجتمعية ستسفيد بشكل كبير من عطائكم/كن.

إذا كنت مهتم/ه بنشر الوعي للقضايا الجنسانية بما فيه من فائدة تربوية، فساهم/ي بدعم عمل مؤسستنا لتوسع من عملها في فلسطين والعالم العربي.