الورشة الإقليمية للعالم العربي في مجال جنسانية الفرد والاسرة - عمان‎

 
يسرنا في المنتدى العربي لجنسانية الفرد والاسره أن نعلن عن فتح باب التسجيل للورشة التدريبية حول جنسانية الفرد والأسرة والموجهة لمهنيين ومهنيات عرب يعملون في الوطن العربي داخل مؤسسات وأطر مجتمعية وتربوية وصحية بالإضافة إلى نشطاء ومقدمي خدمات ممن يعملون مع الناس مباشرة .
نسعى من خلال هذه الورشة إلى خلق "مجموعة عمل" مهنية تتبادل فيما بينها الخبرات والافكار والابداعات بالأدوات والتوجهات التربوية في كل ما يتعلق بالجنسانية، ويشمل ذلك انتاج ادبيات ومصطلحات جنسانية حساسة للسياق المجتمعي والحضاري العربي.
 
نحلم بأن تتحول "مجموعة العمل" هذه مستفبلا إلى شبكة تشكل مظله مهنية داعمة وملهمة وخلاقة للمهنيين والمهنيات من الوطن العربي، تشجع مبادراتهم\ن في مجالات الجنسانية.
 
سوف يقدم المنتدى منحة تغطي جميع تكاليف المشاركة في هذه الورشة والتي ستقام في الاردن - عمان خلال الفترة ما بين 3\10\2015 – 10\10\2015 
 
نحن بحاجة الى مساعدتكم في ترشيح أنفسك/ أخرون من مؤسساتكم للتسجيل لهذه الورشة، ونتمنى ان تروجوا الاعلان في دوائر مجموعات التواصل مع مؤسسات اخرى في بلدكم.
 
لكم منا جزيل الشكر
المنتدى العربي للجنسانية
 
لمزيد من النفاصيل حول الورشة ومضامينها وشروطها والتسجيل للورشة الرجاء زيارة الرابط التالي:

 

مرفق الإعلان والتفاصيل ونموذج التسجيل للورشة الاقليمية للعالم العربي. الرجاء الاطلاع على التفاصيل والتسجيل في حال رأيتم/ن انكم/ن مناسبين/ات ومعنيين/ات بالورشة.