الطاقم والادارة

طاقم المنتدى

صفاء طميش - مستشارة المنتدى
safa@jensaneya.org
حاصلة على ماجستير في الجنسانية من جامعة نيويورك. ساهمت كمستشارة مهنية لمؤسسة فورد-الإدارة العامة، عملت كمستشارة ومدربة مع المكتب الأقليمي للعالم العربي التابع للإتحاد العالمي لجمعيات تنظيم الأسرة ( IFFPA)، وكمستشارة لمؤسسة UNIFEM في مشاريع الصحة الإنجابية والجنسية في الضفة الغربية، غزة والقدس. موجهة مجموعات في الجنسانية محلياً وفي العالم العربي.

 

ليلى قطان - تجنيد وتطوير الموارد ومديرة البرامج
laila@jensaneya.org
حاصلة على ماجستير في التطوير والتعاون الدولي وعلى بكالوريوس في إدارة الأعمال والمحاسبة. تخصصت في تجنيد الموارد و تطوير أنظمة الرصد والتقييم لدى المؤسسات غير الربحية. عملت في عدة مؤسسات كمركّزة مشاريع ومسئولة تطوير وتجنيد موارد.

نهاد أبو عيسى - المديرة الإدارية

الهيئة الإدارية:

فداء جبارة - عضوة هيئة إدارية

fedaa_jbara@hotmail.com.

حاصلة على بكالوريوس في التمريض وعلى شهادة تربية جنسية، تشغل منصب ممرضة مسوؤلة لرعاية الأم والطفل في وزارة الصحة. عملت ولا تزال على تطوير برامج للعمل على صحة النساء الانجابية والجنسية. نااشطة  في مجال الأدب والكتابة.

سمر مصالحة - عضوة هيئة إدارية

samar.massalha@gmail.com 

حاصلة على ماجستير في الخدمة الاجتماعية، تعمل كظابطة أحداث لشؤون القاصرين الجانحين. متخصصة في العمل والعلاج وإعادة التأهيل للقاصرين المعتَدين جنسياً. موجهة مجموعات في الجنسانية.

سامية مراد - عضوة هيئة إدارية

   samia_morad_250@hotmail.com 

معلمة ومربية، حاصلة على شهادة بكالوريوس في اللغة العربية وعلم الاجتماع، وماجستير في تدريس اللغة العربية وماجستير في الاستشارة التنظيمية.و تحضر لأطروحة الدكتوراة في الأدب العربي النسائي. موجهة مجموعات في التربية الجنسانية  ومرشدة تربوية لحاضنات ومربيات في الطفولة المبكرة. 

 علا ياسين - عضوة هيئة إدارية

روزين عيد - عضوة هيئة إدارية

لجنة الرقابة

رنا زيد- عضو لجنة الرقابة

ranar520@hotmail.com

حاصلة على ماجستير في الاستشارة التربوية. تعمل مستشارة تربوية وكذلك تعمل كمرشدة قطرية للمستشارات. موجهة مجموعات في الجنسانية وجيل المراهقة للأهل والطلبة والطواقم التربوية. 

ناشطة اجتماعية وفاعلة في جمعيات اهلية.

حنان شحادة - عضوة لجنة الرقابة

 

 

يضم المنتدى 35 عضوًا/ة من المتطوعين/ات، والذين يقومون بمهام متعددة لدعم المنتدى.