منتدى الجنسانية يعقد أول لقاء لأسرة المنتدى بعد جائحة الكورونا بحضور الطاقم المهني والإداري والميسرات والمتطوعات

2022-04-26

عقد منتدى الجنسانية يوم الجمعة 22 نيسان 2022 أول لقاء لأسرة المنتدى من بعد الكورونا ضمّ كل من الطاقم المهني والإداري وميسرات الورش التدريبية والمتطوعات على مدار الأعوام الثلاث الماضية.

 

جاء هذا اللقاء بعد فترة انقطاع طويلة إثر إعادة هيكلة المنتدى والإغلاق في مرحلة الكورونا، حيث تخلل اللقاء جولة تاريخية وثقافية في مدينة عكا تكللت بإفطار جماعي نظمته إحدى عضوات المنتدى في بلدة مجد الكروم.

 

من جهتها، شكرت صفاء طميش - مستشارة منتدى الجنسانية وإحدى مؤسِّسات المنتدى - عضوات وأعضاء أسرة المنتدى الذين تشبثوا وآمنوا برسالة المنتدى حتى النهاية وكان لهن الفضل في الحفاظ على استمرارية عمله وتألقه على الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهها خلال الأعوام الثلاث الماضية.

 

 وجمع اللقاء عضوات وخريجات من مناطق جغرافية مختلفة، فبالإضافة الى الجليل والمثلث حضرت مشاركات من القدس ورام الله وأريحا والجولان السوري المحتل، وكان من بين الحضور مشاركات تخرجن من أول دفعة تدريب عام 2000، ولا يزلن حتى هذا اليوم حاضرات ومتطوعات وداعمات لفكر وتوجهات المنتدى.

 

بدورهن، شاركت العديد من العضوات الحضور بتجربتهن مع المنتدى، حيث تحدثن عن الأثر الذي تركه المنتدى فيهن تاركاً بصمة فعلية في مسار حياتهن الشخصية والمهنية، كما عبّرن عن رغبتهن بأن يكون هذا اللقاء بداية للقاءات شبيهة لأسرة المنتدى ولعودة المنتدى إلى عمله في الميدان.